What Does القيادة في الضباب Mean?

Wiki Article



عليك تخفيف السرعة وراقب عداد السرعة قبل دخولك لغيمة ضباب وتأكد من امكانية توقّفك ضمن نفس المسافة التي تتمكن من رؤيتها.

تشغيل الأنوار الأمامية والخلفية: تأكد من تشغيل الأنوار الأمامية لتحسين رؤية الطريق أمامك، وشغل مصابيح الضباب (إذا كانت متوفرة) للحصول على رؤية أفضل في الأجواء الضبابية.

المادة السابقةشعبية خدمات استضافة تعدين العملات المشفرة

You may e mail the internet site owner to let them know you were being blocked. Be sure to involve Everything you have been accomplishing when this web site arrived up and also the Cloudflare Ray ID located at The underside of the page.

تفرض عملية تخطي المركبات في المقدمة أتباع السائقة لقواعد ثابتة أولها الانتقال من مسرب إلى أخر في توقيت سليم مع الاحتفاظ على تسارع يمكنه من إتمام هذه العملية من دون أن يتسبب بخطر لباقي مستخدمي الطريق، إلا أن هذه القاعدة تختلف تماماً عند القيادة في الظروف المناخية المضطربة بصورة عامة والضباب على وجه التحديد، إذ يتوجب على السائقة رفع درجة الحذر والتركيز بصورة كبيرة، وعدم إتمام هذه العملية إلا للضرورة القصوى لما قد تحمله من خطورة في التعرض لحوادث خطرة في ظل صعوبة في رؤية الطريق أو ما قد يحمله من مفاجآت جراء ذلك.

القيادة داخل الضباب يجب أن تكون ببطء وتأنٍ لتفادي الحوادث الناجمة عن السرعة وتدني الرؤية.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

حياتك اضغط هنا والطقس نصائح هامة لقيادة آمنة في الأجواء الضبابية والماطرة

لا تتردد في استكشاف موقع "موتري" السعودية، شريكك الموثوق لتجربة شراء وبيع السيارات بشكل مميز ومتكامل. ابدأ رحلتك الآن وامتلك سيارتك اليوم!

الضباب الكثيف يمكنه أن يخلق ظروف خطيرة للقيادة على الطريق، وخاصة إذا كان الضباب شديد الكثافة.

أعلن على موتري عن موقع موتري للسيارات الأسئلة الشائعة شراء السيارات على موتري لماذا أبيع سيارة على موتري؟ كيفية بيع سيارة على موتري الدليل المبسط لشراء سيارة تقسيط سيارات مميزات حساب المعرض

وفي السطور التالية سوف نستعرض لكم تعليمات القيادة في المطر  :

كيف يمكن صيانة مصابيح الضباب؟ لصيانة مصابيح الضباب، يجب فحصها بانتظام للتأكد من عدم وجود تلف أو تراكم الأوساخ التي قد تؤثر على فعاليتها، ينصح بتنظيف العدسات بمحلول مناسب والتأكد من أن الأضواء تعمل بشكل صحيح وتقديم الضوء الكافي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها

Report this wiki page